الوداد المغربي يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي اليوم

أعلن الجهاز الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي انتهاء آخر حصة تدريبية للفريق استعدادًا لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال الجمعة الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورغم فوز الأهلي ذهابًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول ما زال الوداد يتمسك بأمل الصعود لنهائي البطولة، التي نال لقبها عامي 1992 و2017، رغم صعوبة موقفه.

وشدد الأرجنتيني ميجيل آنخيل جاموندي مدرب الوداد على أن فريقه لن يستسلم لنتيجة لقاء الذهاب، مؤكدا أنه جاء إلى مصر لنيل بطاقة الترشح للنهائي، معولا على استعادة قوته الضاربة.

ويعتزم جاموندي إجراء تعديلات في تشكيلة الفريق الأساسية في لقاء الغد، أولها الدفع بالمدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا منذ البداية، مع إعادة يحيى جبران لمركزه الأصلي في خط الوسط، بعدما لعب في قلب الدفاع في الذهاب، وتسبب في الهدف الأول للأهلي وكذلك في ركلة الجزاء التي أحرز من خلالها الفريق المصري الهدف الثاني.

ويعتزم جاموندي، الذي يطمح لقيادة فريقه لتحقيق فوزه الأول على الأهلي بالملاعب المصرية، الاعتماد أيضا على الكونغولي الديمقراطي كازادي كاسينجو في الهجوم بدلا من جباجبو.