الوداع الأخير بدون رحمة.. حكاية سيدة دخلت ثلاجة حفظ الموتى لتوديع شقيقتها فبصمتها على عقود بيع

ما إن شاهدت 'ش.ع.ال' 59 عامًا موظفة بمدرسة ثانوية للبنين، شقيقتها التي تصغرها بـ8 سنوات، تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل بمستشفى جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، هرولت السيدة وتسارعت قدماها وأنفاسها، وبدلا من الاستغاثة بالطبيب من أجل اللحاق بشقيقتها، خرجت إلى مكتبة متواجدة بجوار المستشفى وأحضرت 6 ورقات بيضاء، وبصامة.

عادت الأخت الكبرى، فوجدت شقيقتها حولت إلى المغسلة بعد التأكد من وفاتها، وبدلا من اللقاء الأخير ووداعها، فوضعت الورق على ترابيزة مجاورة وأمسكت بإصبع يدها الصغرى وحاولت تبصيمها على 6 عقود بيع خالية.

حركة غريبة داخل المكان المخصص لتغسيل وتكفين الموتى أحست به الموظفة المتخصصة في المستشفى، أثناء قيامها بتغسيل جثمان سيدة مودع في ثلاجة حفظ الموتى، حاولت إلقاء النظر على ما يحدث فشاهدت شقيقة المتوفاة تحاول أخذ بصمة شقيقتها على 6 عقود بيع ابتدائية خالية فأبلغت إدارة المستشفى وجرى ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة تأمين المستشفى، يفيد بضبط 'ش.ع.ال' 59 عامًا موظفة بمدرسة ثانوية للبنين، عقب محاولتها أخذ بصمة شقيقتها المتوفاة والمتواجدة داخل ثلاجة حفظ الموتى 'أع.ا' 41 عامًا، ربة منزل، وذلك على 6 عقود بيع ابتدائية خالية من البيانات.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام 'فادية.ع.م' 56 عامًا مغسلة موتى، بتغسيل جثمان متوفاة ومودعة بثلاجة الموتى بمستشفى الجامعة، لاحظت أن شقيقة المتوفاة حاولت أخذ بصمتها على 6 عقود بيع.

وبسؤال شقيقة المتوفاة أقرت بارتكاب الواقعة، وعللت المتهمة ذلك بتوصية المتوفاة لها بالتبرع بميراثها لعمل الخير.

جرى التحفظ على العقود خالية من البصمات وحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

التصريح بدفن جثة مسن عثر عليه بالشارع في الوايلي

انتشال جثة شاب غرق فى ترعة الإسماعيلية