الوزراء : إيقاف جميع وسائل النقل الجماعي في يوم شم النسيم

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه تقرر فرض غلق كامل للمحال التجارية والمولات والمتنزهات والشواطئ والأماكن التي قد تشهد اي تجمعات يوم الاحتفال بشم النسيم الذي يوافق يوم الاثنين المقبل.

وتابع رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس لعرض اخر مستجدات فيروس كورونا المستجد أنه سيتم إيقاف كافة وسائل النقل العام والسكك الحديدية ومترو الأنفاق وأتوبيسات النقل العام ووسائل النقل النهري والحركة النهرية مع إيقاف جميع أتوبيسات الرحلات خلال يوم شم النسيم منعا لوجود أي تجمعات بين المواطنين.

وطالب مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضرورة وجود وعي كامل من المواطنين وتجنب التجمعات والكثافات الكبيرة بين المواطنين.

وتقدم مصطفى مدبولي بخالص العزاء لأسرة الشهيد المقدم محمد الحوفى الذي استشهد في حادث الأميرية، مؤكدا أن الشهيد نموضج متكرر من رسالة رجال الشرطة البواسل.

وقدم الشكر والتقدير لرجال الشرطة على الجهد على مدار الأيام الماضية فى إنهاء العمليات الارهابية وعلى مجهوداتهم في تطبيق الحظر ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاجراءات الاحترازية لتأمين العاملين في المنشئات المختلفة بالقطاع الخاص، ووجه الشكر لرجال الأعمال والشركات التي دعمت العمالة غير المنتظمة وبرامج الدولة في مواجهة أثار فيروس كورونا.

وأضاف :«نتمنى استمرار هذا الدور خلال الفترة المقبلة، وهذا أمر محمود من القطاع الخاص في معاونة الدولة»، متابعا أن الحكومة تهتم بالزيارات الميدانية لمواقع العمل والانشاءات للتأكد من استمرار العمل في إطار الإجراءات الوقائية المعلن عنها.