الوكيل السعودي لـ أبو جبل يفجر مفاجأة مدوية بشأن توقيعه للنصر

خرج نواف المهدي، وكيل أعمال الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل في السعودية، عن صمته، وفجر مفاجأة مدوية بشان مستقبل حارس عرين الزمالك ومنتخب مصر.

وكشف نواف المهدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حقيقة صورة محمد أبوجبل، وهو يوقع على أوراق الانتقال إلى النصر السعودي.

وغرد نواف المهدي، قائلا:' الصورة لتوقيع أبوجبل مع شركة تسويق رياضية وليست نادي،وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى'.

وتابع :' بطلب من اللاعب بإنتظار تقديم الأخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي يرضي الطرفين،وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب'.

وكان رئيس نادي الزمالك ، قد أعلن أمس الجمعة، عن عدم التجديد لكلا من أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

كما قرر رئيس الزمالك توقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير ، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم . والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره  الوداد المغربي، بهدف دون رد ،في اللقاء  الذي أقيم بينهما مساء الجمعة ،على استاد القاهرة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

https://twitter.com/almahdinawaf/status/1502430093095886852

الزمالك يقترب من تجميد أبوجبل.. ومهلة الخميس تحسم موقفه

تقارير..النصر السعودي يخطف محمد أبوجبل «مجانًا»