اليوم ..الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية بعد إجازة 10 أيام

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرابعة مساء اليوم الاثنين، تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة فيوتشر، يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر الجاري، بعد انتهاء فترة توقف المسابقة بسبب مشاركة منتخب مصر الأول، ببطولة كأس العرب.

ومن المنتظر، أن يستأنف الفارس الأحمر تدريباته الجماعية، بعد الإجازة التي حصل عليها لمدة 10 أيام، مطعما بعدد من اللاعبين الناشئين بسبب غياب لاعبيه الدوليين المشاركين حالياً ببطولة كأس العرب المقامة بقطر، وهم :'محمد الشناوى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى ومحمد شريف، بجانب الثنائي، التونسي على معلول والمغربي بدر بانون .

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالعلامة الكاملة، برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز العاشر برصيد 7 نقاط.

فريق الأهلي فريق الأهلي

موسيماني : انتظروا الأهلي في مونديال الأندية

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2022.

وقال موسيماني، خلال حواره لشبكة «SABC» إن تجربة الأهلي الأولى كانت رائعة، وأنها فرصة للاحتكاك بأكثر من مدرسة في كرة القدم.

وأوضح أن هذه هي المشاركة الثالثة له في كأس العالم للأندية، معلقًا: «لا أعتقد أن مدربا آخر قام بذلك، لذلك أنا سعيد لفريقي ولي»، متمنيًا بالعودة بميدالية من هناك، مثل العام الماضي، موضحًا أن هدفه  هو الوصول إلى نهائي مونديال الأندية مع الأهلي.

وعبر المدير الفني للأعلي عن استياءه لعدم حصول الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على جائزة الكرة الذهبية.

وأوضح: «يمكننا أن نقول أن أوروبا ليست مستعدة لاختلاط الثقافات مع إفريقيا، رغم تألق لاعبين أفارقه وهذه هي الحقيقة، فهناك من لا يعترف بأي قارة سوى أوروبا وما يحدث بها».

وتابع المدير الفني للأهلي: «لا نريد الشعور بالعنصرية والتمييز، نشعر أنه ليس لدينا فرصة للعمل هناك، ونريد النجاح في إفريقيا والشرق الأوسط، نريد مواصلة النجاح داخل القارة».

فريق الأهلي فريق الأهليفريق الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=DsdCnKZKwLs

موسيماني يتابع مباريات براعم الأهلي أمام منتخب الإسكندرية

موسيماني للأهلي: أندية الخليج تنتظرني.. ولن أبقى بدون عمل حال عدم تجديد عقدي