اليوم | الزمالك يبحث عن «انتفاضة» أمام الانتاج الحربي

كتب – تاج الدين حسن .. يحل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفا على نظيره الانتاج الحربي، فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

ويستقبل استاد السلام، المواجهة التى ستجمع بين الفارس الأبيض والانتاج الحربي، لحساب الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

يبحث أبناء ميت عقبة، عن انتفاضة فى مباراة اليوم، من أجل المحافظة على حظوظهم فى المنافسة على لقب الدورى، خاصة أن الفارق بين الزمالك ، والأهلي المتصدر، 10 نقاط، كاملة.

على جانب آخر، يبحث مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري، عن تحقيق فوز لم يتذوق طعمه أمام الفارس الأبيض منذ 5 سنوات، إذ كان آخر فوز له عندما كان مدربًا لبتروجت في موسم 2013-2014، بنتيجة (4-2).

وخاض ابن النادي الأهلي، 25 مباراة أمام الزمالك في الدوري وكأس مصر مع أندية غزل المحلة، بتروجت، المصري، الاتحاد السكندري، إنبي والإنتاج الحربي، محققا 6 انتصارات على حساب الأبيض وتعادل 5 مرات وخسر 14 مباراة.

ويملك الفرنسي باتريس كارتيرون سجلا جيدا ضد مختار مختار، بعدم الخسارة في 3 مباريات بواقع انتصارين وتعادل وحيد، إذ كانت آخر مواجهة بين بينهما رفقة الانتاج الحربي و الأهلي في 2 سبتمبر 2018 وانتهت بالتعادل السلبي، إلا أن سجل كارتيرون ضد فريق الإنتاج الحربي غير مطمئن إذ لم يحقق الفوز في 3 مباريات سابقة انتهت بالتعادل مع النادي الأهلي ووادي دجلة.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الانتاج الحربي، كل من:

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – اسلام جابر – محمود الونش –  حازم امام في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن  – احمد زيزو – يوسف أوباما – اشرف بن شرقي – محمد اوناجم – كريم بامبو – مصطفي فتحي –   في خط الوسط

مصطفي محمد – عمر السعيد في خط الهجوم .

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 14 نقطة بينما يحتل الانتاج الحربي المركز السادس بنفس الرصيد.