اليوم.. الهلال ضد الشباب في نصف نهائي كأس الملك تحت عنوان الهيمنة أو رد الاعتبار

يسعى فريق الهلال ضد الشباب، اليوم الأحد، إلى مواصلة رحلة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف منافسه، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الدور نصف النهائي من البطولة.

الهلال ضد الشباب.. مباراة الهيمنة أو رد الاعتبار

ويدخل الفريقان اللقاء بعد تجاوزهما النصر والأهلي في الدور ربع النهائي، حيث فاز الهلال على نظيره النصر بهدفين لهدف على ملعب مرسول بارك، وتغلب الشباب على الأهلي بالنتيجة ذاتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويأمل لاعبو الهلال، في تأكيد تفوقهم على الشباب في المباراة الثالثة خلال الموسم الجاري، حيث تواجها دوريًا في مباراتين تعادل الفريقان في واحدة وفاز الهلال في الثانية 5-0.

ويتسلح الأرجنتيني رامون دياز، بكوكبة من النجوم المتميزة أبرزهم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، والمالي موسى ماريجا، والبرازيلي ماثيوس بيريرا، والسعودي سلمان الفرج، لكنه سيفتقد إلى خدمات البيروفي أندريه كاريلو، والسعودي سالم الدوسري.

في المقابل، يبدأ الروماني سوموديكا فترته الثانية مع الشباب، بعد إقالة البرازيلي شاموسكا خلال فترة التوقف الدولية الماضية، حيث استعد للمباراة بمواجهة الفيصلي في لقاء تجريبي كسبه بهدف دون رد.

ويعلم سوموديكا، ضرورة الفوز على الهلال في هذه البطولة، حيث إن آمال الجماهير الشبابية كبيرة في الحصول على هذه البطولة، لا سيما أن الفريق تراجع كثيرًا في منافسة الدوري.

ويعول الروماني سوموديكا على الأرجنتيني بانيجا، والبرازيلي كارلوس، والسعوديان هتان باهبري، ونواف العابد وسيفتقد خدمات البرازيلي باولينهو بسبب الإيقاف.

وعلى صعيد المواجهات في كأس الملك، تواجه الفريقان في 7 لقاءات سابقة فاز الهلال 5 مرات، بينما تغلب الشباب في مباراتين.

يذكر أن الفائز من اللقاء سيلاقي في النهائي، الفائز من مواجهة الاتحاد والفيحاء، التي تجمعهما، الإثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

الهلال يلتقي الشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

صدمة في الشباب قبل مواجهة الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين