اليوم.. انطلاق بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش

تنطلق اليوم الخميس، بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش للرجال والسيدات بمشاركة 48 لاعب ولاعبة من المصنفين على مستوى العالم باللعبة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 11 أبريل إلى 16 من الشهر نفسه على ملاعب بلاك بول.

من أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة علي فرج، مازن هشام، مصطفى عسل، جويل ماكين، ميجيل رودريجيز، نوران جوهر، نور الطيب، أوليڤيا ويڤر، وتيني جيليس.

وأكد أحمد العبد رئيس مجلس إدارة نادي بلاك، أنه حريص على إقامة هذه البطولة كل عام، رغم كل التحديات الاقتصادية، مؤكدًا أن هذا الحرص يأتي للتأكيد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم وتشجيع الرياضة بمصر.

كما أكد محمد رائف مدير عام البطولة وعضو مجلس إدارة نادى بلاك بول، أن بطولة بلاك باتت واحدة من أهم البطولات العالمية التي تقام في مصر بفضل تواجد أفضل اللاعبين المصنفين على العالم في رياضة الاسكواش.

وواصل رائف، تصريحاته بأن جميع البطولات الدولية التي نظمها النادى طوال السنوات الماضية تحظى باهتمام إعلامي كبير داخل وخارج مصر وهو ما يؤكد نجاحها.

ووجه رائف، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الداعم الأكبر للرياضة المصرية وحرصه على نجاح جميع البطولات التي تقام في مصر من ضمنها بطولة بلاك بول التي أصبحت واحدة من البطولات العالمية.

كما وجه رائف الشكر إلى عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، على مساندته لبطولة بلاك بول.