آمال ماهر تطمئن جمهورها: كان عندي كورونا

طمأنت المطربة آمال ماهر، جمهورها بعد غياب طويل عنهم، مؤكدة أنها كانت تعاني طوال الأيام الأخيرة من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها تعافت حاليا.

وأضافت آمال ماهر أنها حرصت على طمأنة الجمهور بعد تعافيها من فيروس كورونا، موجهة الشكر لكل جمهوروها، على الحب التي لمسته منهم خلال الأيام الأخيرة.

وأعربت آمال ماهر عن امتنانها الشديد للجمهور على الحب التي لمسته منهم، قائلة: «الحمد لله وده إن دل على شئ فإنما يدل على أن ربنا راضي عني»، بعدما شاهدت كم الحب الكبير.

ووجهت آمال ماهر الشكر لجمهورها العربي، وهنأت الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ، مختتمة حديثها برسالة مشوقة لجمهورها: «انتظروني قريب».

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانا قالت فيه إنها تهيب بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية، أنها تواصلت مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يأتي ذلك بعدما انتشرت أنباء حول مرور الفنانة آمال ماهر بوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية.

وظهرت المطربة آمال ماهر مؤخرا، وهي على الشاطئ تقضي عطلتها الصيفية مرتدية بنطال جينز و«بدي كات» ونظارة شمسية وتضع على رأسها قبعة كبيرة، معلقة على الصورة «وحشتوني كلكم».

النشرة الفنية.. رمضان يتعاون مع محمد سامي للمرة الثالثة.. شيرين توجه رسالة لآمال ماهر.. حذف أغنية حمو بيكا وهجوم على حسن شاكوش

نادية مصطفى: آمال ماهر بخير ولا صحة لما تردد عن اختفائها