امتحان مصطفى محمد.. حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة جنوب الجيزة، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بأداء الامتحانات بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس.

وتلقى مركز أبو النمرس بلاغا الاثنين الماضي، من قبل مسئولي أحد المعاهد  بشبرامنت، يفيد بضبط خريج كلية آداب كان يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد، المقيد بالفرقة الثانية، والذي اعترف أنه صديقه ويقوم بمساعدته أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

التعليم العالي تكشف واقعة مصطفى محمد

وكشفت وزارة التعليم العالي، أنها تتابع التحقيقات الجارية حاليا على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة مصطفى محمد بمعهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من الطالب المُقيد رسميا بالمعهد.

وأكدت وزارة التعليم العالي أن هذه الواقعة حاليًا محل تحقيق من جانب النيابة العامة ، كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حاليا من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة.

وكشفت وزارة التعليم العالي أنه سوف يتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بإدلاء الامتحان بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر وجالطة سراي، في أحد المعاهد بشبرامنت، بارتكابه الواقعة لمساعدة صديقه «مصطفى محمد».

وأوضح المتهم أنه خريج كلية آداب، وأدى الامتحان بدلا من صديقه مصطفى محمد المقيد بالفرقة الثانية بالمعهد، لانشغاله في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون مع منتخب مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=_wXkdd-mkdA

منتخب مصر يؤدي تدريبًا صباحيًا وينتظر انضمام حجازي ومصطفى محمد

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السودان ..صلاح ومصطفى محمد في الهجوم والسعيد على الدكة