امرأة تعود من الموت.. جهزوا لتحنيطها ووجدوها تتنفس وعيناها مفتوحتان أثناء الدفن

قالت إدارة الإطفاء في مدينة ساوثفيلد بولاية ميتشجن الأمريكية، إن امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا، تم الإعلان عن وفاتها، إلا أنه تم اكتشافها تتنفس بعد نقلها إلى مكان تجهيزها للدفن في ديترويت.

وقال بيل مولان، المتحدث باسم مقاطعة أوكلاند، في تصريحات «CNN»، إن المرأة التي تم العثور عليها من قِبل رجال الإسعاف في إدارة الإطفال، كانت لا تتنفس، يوم الأحد الماضي، وظنوا وقتها أنها توفت.

وقالت مدينة ساوثفيلد، في بيان لها، أن طبيب قسم الطوارئ المحلي أعلن عن وفاة المريضة بناءً على المعلومات الطبية التي قدمتها إدارة الإطفاء بالمدينة في مكان الحادث، موضخة أن شرطة ساوثفيلد، اتصلت بمكتب الفاحصين الطبيين في مقاطعة أوكلاند للحصول على إذن من طبيب شرعي أثناء الخدمة للسماح بوصول الجثة للعائلة لإجراء ترتيبات الدفن.

وأشارت مؤسسة جيمس إتش كول للجنازات، إلى أنه بمجرد وصول الجثة، تلقاها موظفوها الذين أكدوا أنها تتنفس واتصلوا بخدمات الطوارئ الطبية، لإبلاغهم بأنها ما زالت على قيد الحياة.

وقال جيفري فيجر، المحامي الذي قامت عائلة المرأة بتعيينه، أن المؤسسة كانت على وشك تحنيطها وتكفينها من أجل دفنها، وكانوا أيضًا سيبدأون في تجفيف دمها، وهو أمر مرعب للغاية، إلا أنهم اكتشفوا أن عيناها مفتوحتان وما زالت تتنفس.

وقالت مدينة ساوثفيلد، إن إدارات الإطفاء والشرطة، اتبعت جميع بروتوكولات وإجراءات المدينة والمقاطعة والدولة المناسبة في هذه الحالة.

وتجري مدينة ساوثفيلد حاليًا تحقيقًا شاملاً، بالإضافة إلى هيئة الرقابة الطبية في مقاطعة أوكلاند، التي ستبلغ نتائجها إلى مكتب ولاية ميشيجن لخدمات الطوارئ الطبية والصدمات والاستعداد.