انتحار سيدة بالقفز من كوبري أرض اللواء وسط ذهول المارة

أقدمت سيدة على الانتحار، بالقفز من أعلى كوبري أرض اللواء وسط ذهول المارة، بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة انفصالها عن زوجها، وعدم سماح طليقها برؤية أطفالها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء رحب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بورود بلاغ لقسم شرطة العجوزة، يفيد بقفز فتاة من أعلى كوبري أرض اللواء، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة عشرينية مصابة بكسور ونزيف داخلي وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن سيدة أقدمت على الانتحار بالقفز من أعلى الكوبري أرض اللواء، وأنها ألقت بنفسها، بسبب حرمان طليقها لها من رؤية أطفالهما، مما أسفر عن مصرعها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وأهليتها.

انتحار شاب من الدور الخامس بمدرسة في القناطر

مفاجأة.. فتاة مول سيتي ستارز أبلغت صديقتها بقرار الانتحار والسبب الاضطهاد