انتحار شاب حزنا على وفاة والدته بـ العمرانية

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الانتحار 'شنقًا'، داخل منزله بالعمرانية، لمروره بحالة اكتئاب عقب وفاة والدته، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، مشنوقا بحبل بجنش المروحة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة المتوفى وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي يعاني مؤخرًا من حالة اكتئاب عقب وفاة والدته وأنه أقدم علي الانتحار، ولا شبهة جنائية في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، بالانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وذويه.