انتخابات بالوراثة.. أبناء مشاهير الزمالك يشعلون ميت عقبة وسط غياب النجوم

أسدل الستار على موعد فتح باب الترشح للانتخابات نادي الزمالك المقرر لها في 11 نوفمبر المقبل، بعد بيان اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء والتي حددت موعد تلقي أوراق الترشح ليكون بدءً من السبت الموافق 2 أكتوبر لمدة سبعة أيام متتالية تمهيدًا لعقد الجمعية العمومية في نوفمبر.

ويتم فتح باب الترشح في الزمالك وتلقي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من يوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021 ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

نادي الزمالك نادي الزمالك

انتخابات الوراثة

واشتعلت الأجواء خلال الساعات الأخيرة وقبل فتح باب الترشح بانتخابات نادي الزمالك التي تصدرت المشهد مبكرًا، بعد تسارع عدد من الأسماء للإعلان عن النية في التقدم للترشح في انتخابات القلعة البيضاء، أو عن طريق تسريب المعلومات من المقربين لهؤلاء.

ورفع أبناء مشاهير نادي الزمالك راية التحدي خلال انتخابات الزمالك المقبلة، مستغلين العلاقات القوية للأباء ليكون وصف الوضع أشبه بـ «انتخابات الوراثة».

وأعلن مصطفى سيف العماري، عضو مجلس الزمالك الأسبق، الترشح مجددًا على مقعد عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، وهو نجل الراحل سيف العماري عضو مجلس الزمالك السابق، ويعد واحدًا من أبرز الشخصيات الزملكاوية بنادي الزمالك.

كما أعلن أحمد هاني زادة، والذي يعمل مقدم بإحدى البرامج التلفزيونية، الترشح على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو نجل هاني زادة عضو مجلس الزمالك الموقوف والذي ينوي أيضًا الترشح في الانتخابات المقبلة.

وينوي أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف، خوض سباق الانتخابات المقبلة، والمفاجأة تكمن في تسريب أنباء عن نية شقيقه أمير مرتضى في خوض سباق الانتخابات أيضًا.

وأعلن سامر أحمد عبد الوهاب، ويعمل مترجم لغة فرنسية، خوض المعركة الانتخابية بمقعد عضوية تحت السن، مستعينًا بوالده الذي يعد واحدًا من أشهر الأعضاء داخل نادي الزمالك.

كما ترددت الأنباء بقوة عن تجهييز أيمن ممدوح عباس، نجل رئيس نادي الزمالك السابق، لخوض المعترك الانتخابي، وترددت الأنباء أن يخوضها على مقعد نائب الرئيس.

غياب النجوم

وعلى الرغم من إعلان عددًا من الأسماء نيتهم في التقدم للترشح بانتخابات نادي الزمالك، إلا أن المشهد قد أبعد النجوم عن الترشح، ومن ضمن الأسماء التي لم تعلن نيتها في خوض انتخابات الزمالك المقبلة، حازم إمام وإسماعيل يوسف تيجانا ومازال هناك حالة من الغموض حول ترشح مرتضى منصور.

دعوة حضور اجتماع الجمعية العمومية بنادي الزمالك

وصية موسيماني.. ذكريات الفوز على الزمالك بدوري الأبطال تدفن معي

الزمالك يعلن رسميا فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد