انتشال الجثة الخامسة المفقودة في غرق ميكروباص بالغربية

تمكن رجال الإنقاذ النهري بالغربية، اليوم الأربعاء، من انتشال الجثة الخامسة المفقودة الغارقة في بحر شبين، عقب انقلاب ميكروباص في ترعة قرية كفر ششتا بزفتى يوم الأحد الماضي، بعد 4 أيام من البحث عن الجثمان.

كان الحادث قد أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين. وبذل رجال الإنقاذ النهري جهودًا مضنية للبحث عن جثة أحد الضحايا ويدعى خالد مصطفى الجاويش 45 سنة، من ميت المخلص بمركز زفتى، والتي لم يتم العثور عليها وظلت مفقودة.

وتم توسيع دائرة البحث لمسافة 15 كيلو من بحر شبين بحثاً عن الجثة، والاستعانة بالقوارب لتقليب المياه بمعرفة رئيس قسم الإنقاذ النهري بقطور، وظهرت الجثة طافية على الماء بعد 4 أيام من فقدانها في البحر.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق فيما سادت حالة من الارتياح بين الأهالي عقب العثور على الجثة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب ميكروباص في بحر شبين على طريق كفر ششتا، يوم الأحد الماضي، وانتقلت 4 سيارات إسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وتم استخراج 4 جثث وإنقاذ 4 مصابين، فيما ظل البحث عن الجثة الخامسة لمدة 4 أيام حتى ظهرت على سطح المياه اليوم.

انتشال جثة طفل من داخل بالوعة بالمعصرة

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق شبين القناطر