انتصار السيسي: أحب سماع القرآن الكريم.. وأفضل مصطفى إسماعيل والحصري والمنشاوي

قالت السيدة انتصار، قرينة رئيس الجمهورية، إنها تحب سماع القرآن الكريم، ومن بين المقرئين المفضلين بالنسبة لها، الشيخ مصطفى إسماعيل، والحصري، والمنشاوي.

وأضافت قرينة الرئيس السيسي - في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس  أن قناة (مصر - قرآن كريم)، بها جميع الأصوات الجميلة، التي نتمنى سماعها ونتمنى أن يستمع لها أبناؤنا.

وعن الجانب الثقافي بالنسبة للسيدة انتصار، قالت إنها تفضل العديد من الكتب منها موسوعة (مصر القديمة) للكاتب سليم حسن، التي تحكي تاريخ مصر وعظمة الحضارة المصرية، ورواية (الوتد) لخيرى شلبي، التي تمثل شخصية المرأة المصرية الريفية بتحملها للمسئولية وبالمواقف الصعبة التي مرت عليها، وهو مثل جيد جميع السيدات تحبه، والروايات التي كانت تدرسها مثل (الأيام) لطه حسين، و(عبقرية عمر) للعقاد، وهي أشياء كثيرة أحببتها، وكان بها استفادة كبيرة جدا، مشيرة إلى 'إحسان عبدالقدوس ونجيب محفوظ وغيرهما ممن أثروا في حياتنا'.

وأضافت السيدة انتصار  أن الروايات الحديثة التي تفضل قرأتها هي (بدون سابق إنذار) للدكتورة أنيسة حسونة، التي جسدت المرأة عندما تتعرض لموقف صعب (وهو المرض)، وأنها تقف وتتحدى الجميع حتي تعيش أسرتها في سعادة دون أن تشعرهم بالحزن.

انتصار السيسي: ما يسعد الرئيس الإنجاز الجديد الذي يعود بالنفع على المواطنين

انتصار السيسي: الرئيس يشعر بجهد وتعب السيدة المصرية ودورها في المجتمع

انتصار السيسي: الرئيس كان حريصًا على تحفيظ أبنائنا القرآن وتشجيعهم على المذاكرة