انتصار السيسي تكرم رموز من الفن والإعلام بيوم المرأة المصرية.. بينهن كاملة أبو ذكري وفريدة الزمر

كرمت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من السيدات عن دورهن في المجتمع، من بينهن رموز في الفن والإعلام.

نشرت انتصار السيسي صور من حفل تكريم يوم المرأة المصرية، عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك، وعلقت قرينة الرئيس: «أود أن أعبر عن بالغ تقديري للمرأة المصرية، التي تُعد مصدر إلهام ورمزا للتميز والعطاء».

انتصار السيسي يوم المرأة المصرية

وتابعت السيدة انتصار السيسي: «وأوكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلي من شأن المرأة ويحتفي بإسهاماتها القيمة في كافة المجالات.. إن مسيرة تمكين المرأة هي مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور».

وشهد حفل يوم المرأة المصرية 6 مارس 2024، تكريم كلًا من المخرجة كاملة أبو ذكري والفنانة سلوى خطاب والفنانة انعام الجريتلي، والإعلامية فريدة الزمر.

يوم المرأة المصرية يوم المرأة المصرية

تكريم كاملة أبو ذكري وسلوى خطاب

وجاء التعريف بالمخرجة كاملة أبو ذكري أثناء تكريمها في يوم المرأة المصرية: «كاملة محمد أبو ذكري مخرجة مصرية تخرجت من المعهد العالي للسينما أخرجت عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة، كما شاركت في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية».

وظهر أثناء تكريم الفنانة سلوى خطاب، تعريفًا عنها جاء به: «سلوى خطاب ممثلة مصرية قدمت عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، لفتت أنظار الجمهور منذ بدايتها وبرعت في تجسيد عدد من الأدوار النسائية الناجحة، مثل دورها في هند والدكتور نعمان، حديث الصباح والمساء وغيرهم.. ومازال العطاء مستمرًا».

يوم المرأة المصرية يوم المرأة المصرية

يوم المرأة المصرية يوم المرأة المصرية

يوم المرأة المصرية يوم المرأة المصرية

يوم المرأة المصرية يوم المرأة المصرية