انتظر حتى خلو الشارع من المارة .. شاب يحاول التحرش بفتاة إسكندرانية داخل محلها

تقدمت «ياسمين .أ) صاحبة محل لمستحضرات التجميل  ببلاغ إلي قسم شرطة المنتزة، تتهم فية شاب بمحاولة إقتحام محلها والتحرش بها، وقدمت  فيديوهات وصور للواقعة تم تصويرها من خلال الكاميرات المتواجدة، تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم .

ومن جانب أخر قال مصطفى صالح محام المجني عليها، إن الشاب ظل يراقب موكلته فترة كبيرة قبل الإقدام على ذلك الأمر ، وحين تأكد من وجودها بمفردها داخل المحل، أقدم على فعلته وحين حاولت اللحاق به لضبطه  لاذ بالفرار.

موضحا أن ياسمين لديها محل صغير لبيع مستحضرات التجميل بإحدى المناطق بشرق الإسكندرية،  ولاحظت أثناء عملها بأحد الشباب لا تعرفه ظل واقفا مده طويلة أمام المحل الخاص بها وما أن بدأت حركة المارة تقل بالشارع تدريجيا، فؤجئت به يتقدم نحوها ويقوم بفك بالبنطلون الخاص به ،  الأمر الذي أصابها بالذهول في أول الأمر إلا أنها تدراكت الموقف، وهمت بالخروج ورائه للامساك به والاستعانة بأهل المنطقة إلا أنه فى هاربا .

وقد استطاعت الكاميرات المتواجدة بالمحل من رصد الواقعة وتصوير المتهم ،وعلى الفور توجهت لتحرير محضر .

وقد طالبت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وبالمحل الخاص بالمجني عليها، وتوصيف القضية سيكون ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام والتحريض على الفسق والفجور،  وأضاف أنه قد تم تقديم فيديو بالواقعة للنيابة .