انتقال محمد النني إلى الأهلي الفترة المقبلة.. الحقيقة الكاملة

انتشرت الساعات الماضية أخبار عن مفاوضات النادي الأهلي مع محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهي عقدة مع الجانرز في2024.

وتشير المؤشرات أن نادي قد آرسنال يرفض التجديد لمحمد النني، بعد نهاية عقده، نظراً لرؤية الجهاز الفني الحالي، والذي يرغب في التعاقد مع لاعب جديد بدلاً منه، بخلاف تضامنه مع القضية الفلسطينية في الوقت الحالي وهو ما يعارض سياسة إنجلترا حالياً.

النني يرحب بالانضمام للأهلي

وتعتمد التكهنات الخاصة باحتمالية تعاقد الأهلي مع محمد النني، على انتماء اللاعب المعروف للقلعة الحمراء، كونه كان من ناشئي الأهلي.

الأهلي يرغب في التعاقد مع محمد النني ولكن ليس في الوقت الحالي نظراً لامتلاك الأهلي عدة لاعبين في خط الوسط بالإضافة إلى الجزائري أحمد القندوسي المعار لسيراميكا كليوباترا، وبالتالي لا توجد نية لضم لاعب جديد.

هل ستكون الخليج وجه محمد النني المقبلة؟

ويملك محمد النني العديد من العروض في الوقت الحالي سواء من أندية عربية وأبرزها من أندية الدوري السعودي والذي نجح في جلب لاعبين عالميين من الدوريات الخمس الكبرى، بداية بتعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي وأيضا البرازيلي نيمار والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

في الوقت الذي بدأ مسئولو نادي بشكتاش التركي، الاستفسار عن موقف المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال، تمهيدًا للتفاوض بشكل رسمي للتعاقد معه، بعدما لعب النني من قبل في صفوف بشكتاش التركي موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة.

محمد النني يعلن إنشاء نادي يحمل اسمه في إنجلترا

أعلن الدولي المصري محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، إنشاء نادي كرة قدم لاستكشاف المواهب اسمه نادي «النني»، نسبةً إلى اسم عائلته.

وقال النني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «اكس»، (تويتر)، «نقدم لكم نادي النني لكرة القدم حيث تلتقي الموهبة بالفرصة.. يسعدنا أن نعلن عن تشكيل نادي النني لكرة القدم، وهو مجتمع رياضي ديناميكي وشامل مخصص لرعاية المواهب الشابة في الفئة العمرية من 16 إلى 25 عامًا».

وأضاف النني: «مع شغفه باللعبة الجميلة والالتزام بتطوير نجوم الغد، النني تم إعداد نادي كرة قدم ليكون المنصة التي تصبح فيها الأحلام حقيقة».

وتابع قائلًا: «انضم إلينا في هذه الرحلة المثيرة حيث نقدم تدريبًا من الدرجة الأولى وبيئة داعمة وفرصًا لا مثيل لها لتشكيل مسيرتك الكروية. سواء كنت نجمًا صاعدًا أو رياضيًا طموحًا، نادي النني هو المكان المناسب لك».

 

محمد النني يدعم فلسطين 

أبدى الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، دعمه لفلسطين والشعب الفلسطيني في ظل العدوان الذي يتعرض إليه من الاحتلال الإسرائيلي.

وقام محمد النني بتغيير الصورة الشخصية له عبر حسابه على منصتي «فيسبوك» و«اكس» (تويتر سابقًا)، إلى صورة مسجد قبة الصخرة، الموجود في الحرم القدسي، ومرفوع أمام علم فلسطين.

يأتي ذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يقف على خط المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، مع استمرار عملية «طوفان الأقصى»، التي تشنها المقاومة الفلسطينية في الداخل الإسرائيلي، مع القصف الإسرائيلي المتواصل لقطاع غزة.