انتقام تأخر كثيرا.. القصة الكاملة لبتر كف زوج على يد «المجنون»: «ضرب بيها اختي»

لم يتحمل «محمد»، 30 سنة، سائق، وشهرته «المجنون»، مشاهدة شقيقته وهي تبكي من تعدي زوجها عليها بالضرب. تدخل الشاب محذرًا زوج شقيقته بالكف عن ذلك، فوقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى شجار حاد أسفرت عن بتر كف الزوج وإصابته بإصابات بالغة في البطن وأنحاء الجسد.

'اختي اضربت.. والأيد اللي اتمدت تنقطع'.. تحذيرات جاءت من «المجنون»، على مدار الأشهر الماضية، قاصدًا أخذ ثأر شقيقته الذي اعتاد زوجها عليها بالضرب 'كل يوم يضربها'، فحمل الأخ سلاحه (كزلك)، وأصاب بها الزوج، 'هقطع كف يده علشان متتمدش تاني.

بعد تلك التحذيرات راح الشاب الزوج يبحث عن أحد من العقلاء ليجري جلسة صلح عرفية بينه وبين نسيبه 'محمد'، لكنه كان قد قرروا الانتقام. انتهز 'المجنون' الفرصة وهو بصحبة ابن خاله، فهاجماه بالأسلحة البيضاء، ثم جردوه من ملابسه وبتروا يده.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سائق وابن خاله، بعدما أقدما على قطع كف نسيب الأول، وإصابته بجرح قطعي في الرأس والبطن، بسبب خلافات أسرية.

وورد بلاغ من إحدى المستشفيات، يفيد وصول المدعو محمود أبو العز، 25 سنة، سائق توكتوك، ومقيم في عرب غنيم، مصاب بجرح قطعي في الرأس، وجرح قطعي غائر بالبطن، وبتر في كف اليد اليسري، على أثر مشاجرة مع صهره.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود خلافات أسرية وراء الواقعة، وأنه يتهم كل من «محمد ص.ح.ف»، 30 سنة، سائق ومقيم في شارع المجنون عرب غنيم، و«شعبان ص.ب.ع»،47 سنة، حلاق ومقيم في المشروع الأمريكي.

وبإجراء التحريات تبين هروب المتهمان عقب تنفيذ الواقعة إلى محافظة المنوفية، للاختباء عن أعين الشرطة، إلا أن رجال مباحث حلوان استطاعوا رصدهم، وإرسال مأمورية لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، وتمكنوا من ضبطهما.

وبمواجهتهما بالواقعة، قررا بسابقة تعدي المجني عليه على زوجته، شقيقة المتهم الأول، لوجود خلافات أسرية بينهما، وحضر المجني عليه للتشاجر معهم، فقام المتهمان بالتعدي عليه، وأحدث الأول إصابته باستخدام سلاح أبيض «كزلك»، وفر هاربًا، وبالعرض على العقيد حسن السيسي، مفتش المباحث أمر بتحرير محضر بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق الأمر.

أحمد موسى يكشف أخطر تسجيل صوتي لـ الإرهابي أبو إسلام لنشر الفوضى في مصر (القصة الكاملة)

القصة الكاملة لواقعة سائق قطار الدقهلية.. حجر أصابه في عينه