انتقام شيطانى .. عجوز أمريكية تخلع الكمامة وتقوم بالسعال فى وجه رضيع

كثفت الشرطة في إحدى مدن ولاية كاليفورنيا بأمريكا، جهودها للبحث عن إمرأة ارتكبت جريمة كبرى بحق رضيعة، بعدما دخلت في جدال مع والدة الرضيعة بشأن التباعد الاجتماعي الخاص بإجراءات فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الشرطة الأمريكية، في سان خوسيه بكاليفورنيا، في بيان صحفي، أن الحادث الذي جرى في يورجورتلاند منذ أيام، لم يتم تحديد المتهمة فيه علنًا، كانت الذي ارتكبته مرأة تقف أمام أخرى وطفلها كان في عربة أطفال.

وأشارت الشرطة، إلى أن التحقيق الأولى كشف أن المتهمة أبدت انزعاجها من أم الرضيعة، لعدم احتفاظها بالمسافة الآمنة بطريقة مناسبة وفقًا لقواعد التباعد الاجتماعي المفروضة للوقاية من فيروس كورونا.

وأكدت الشرطة، أن الجدال اشتد بين السيدتين، وهو ما دفع المتهمة على القيام بتصرف غريب للغاية، حيث نزعت كمامتها واقتربت من وجه الرضيعة، وسعلت بقوة في وجهها لمرتين أو ثلاثة، ثم غادرت المكن سريعًا، إلا أنه لم يتم التعرف عليها للقبض عليها، حيث أن كاميرات المراقبة رصدت تصرفها السيء.

ولم يتم التأكد أيضًا إذا كانت المرأة مصابة بفيروس كورونا من عدمه، إلا أن القانون في أمريكا، يجرم فعلتها الشنيعة، لاسيما وأنه قد يساهم في نقل العدوى حال إصابتها، حيث تم وصف المشتبه بها بكونها سيدة بيضاء في الستينيات من عمرها، حسب ما أكده موقع «بيزنس إنسايدر».