انتهاء أزمة مستحقات لاعبي الزمالك

أعلن طارق حشيش، المستشار المالي في نادي الزمالك، انتهاء أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، مؤكدا عدم وجود مستحقات متأخرة لدى القلعة البيضاء.

وقال طارق حشيش في تصريحات تلفزيونية :' لا يوجد أي لاعب له متأخرات لدى الزمالك، ولا يوجد أي لاعب لديه شكوى من أي شيء، الجميع بدأ صرف المستحقات، وتعاقدات الموسم الجديد سنبدأ صرفها'.

تلقت إدارة نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، إنذارا رسميا من جانب لاعبه المغربي أشرف بن شرقي لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وفي هذا الصدد، أكد مصدر داخل نادي الزمالك، إن هذا الانذار يعد روتينيا، وجميع اللاعبين الأجانب يفعلون ذلك لتأمين حقوقهم.

كما أوضح المصدر، إن الزمالك  قام بإيداع المبالغ المالية المتأخرة في الحساب البنكي لجميع اللاعبين، بما فيهم أشرف بن شرقي وبالتالي لا يحق للاعب فسخ عقده بعد حل أمر المستحقات.

معسكر مغلق لبيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا غدا الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب 30 يونيو استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق غداً مرانه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة ثم يدخل في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا للمباراة.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

العدل يخوض انتخابات الزمالك

أعلن مدحت العدل الكاتب والسيناريست، ترشحه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، على منصب رئيس النادي، بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص القلعة البيضاء -على حد قوله-.

وكتب العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخليًا وخارجيًا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلح الزمالك..الزمالك فقط».

وأضاف مدحت العدل: «وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله».

 

 

مدحت العدل : أتمنى عودة مرتضى منصور للزمالك..وترشحي بالانتخابات «وارد»

مدحت العدل: «الزمالك أعلى فنيًا.. وخايف لاعبي الأبيض يستهتروا بالأهلي»

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادًا لبيراميدز