انخفاض جديد لدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من يوم الأربعاء 21 يونيو، إلى الإثنين 26 يونيو 2023، بالإضافة إلى الظواهر الجوية التي ستضرب البلاد خلال هذه الفترة.

الأرصاد تعلن عن حالة الطقس

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس يوم الأربعاء الموافق 21 يونوي إلى الخميس 22 يونيو، سوف تشهد استمرارا في انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس المتوقعة خلال أسبوع

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، سوف تشهد حالة من الحرارة المعتدلة في الصباح الباكر، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن التعرض المباشر لأشعة الشمس، يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس المتوقعة يوم الأربعاء

وأردفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس يوم الأربعاء، سوف تشهد فرصا لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس المتوقعة من الخميس حتى الإثنين

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس من الخميس حتى الإثنين 26 يونيو، سوف تشهد نشاط لحركة الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

 

الأرصاد تعلن عن حالة الطقس