انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الأسبوع الأول من رمضان

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بداية من يوم السبت الموافق 25 أبريل حتى يوم الخميس 30 أبريل الجاري،حيث توقعت أن تشهد درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا.

طقس السبت 25 أبريل .. ثاني أيام رمضان

توقعت هيئة الأرصاد أن يشهد الطقس في القاهرة الكبرى أن يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على أن تكون هناك شبورة مائية صباحا وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة فيما ستكون الرياح معتدلة أحيانا وتصل درجات الحرارة في القاهرة العظمى 25 والصغرى 16 درجة مئوية.

وفي الوجه البحري تكون درجات الحرارة معتدلة نهارا شديدة البرودة ليلا مع وجود أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

طقس يوم الأحد 26 أبريل .. ثالث أيام رمضان

يشهد طقس الأحد اعتدال في درجات الحرارة في النهار فيما تشهد درجات الحرارة برودة على أن تكون هناك شبورة مائية صباحا ورياح معتدلة.

وتبلغ درجات الحرارة في القاهرة 27 للعظمى فيما تصل درجة الحرارة الصغرى 25 درجة مئوية.

طقس الاثنين 25 أبريل .. رابع أيام رمضان

تشهد درجات  الحرارة يوم الاثنين ارتفاعا في درجات الحرارة حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا فيما تتواجد الشبورة المائية صباحا والرياح تكون معتدلة وتبلغ درجات الحرارة العظمى في القاهرة 32 درجة مئوية و 15 درجة مئوية للصغرى.

طقس الثلاثاء 28 أبريل .. خامس أيام رمضان

ترتفع درجات الحرارة خلال طقس يوم الثلاثاء حيث يشهد النهار ارتفاعا في درجات الحرارة، ويكون شديد البرودة ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا على أن تكون الرياح نشطة، وتبلغ درجات الحرارة العظمى 33 في القاهرة و 16 درجة للصغرى.

طقس  الأربعاء 29 أبريل .. سادس أيام رمضان

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة تراجعا مقارنة بالطقس المتوقع يومي الاثنين  والثلاثاء  من الأسبوع المقبل حيث يتوقع أن يكون الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ درجات الحرارة الكبرى في القاهرة 29 درجة مئوية والصغرى 17 درجة مئوية.

طقس الخميس 30 أبريل.. سابع أيام رمضان

يتوقع استمرار الطقس المعتدل خلال يوم الخميس المقبل حيث  يكون الطقس  معتدلا في النهار شديد البرودة ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا وتبلغ درجات الحرارة في القاهرة 29 للعظمى و 16 درجة للصغرى.