انسحاب أم تظلم.. القرار المتوقع لإدارة الأهلي من عقوبة كهربا

حالة من الترقب لدى جمهور الأهلي، في انتظار اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، المقرر له اليوم الأربعاء، لبحث الرد على العقوبة التي فرضها اتحاد الكرة، على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

وسيكون اجتماع مجلس إدارة الأهلي المقرر له بعد ساعات قليلة، من أجل مناقشة الموقف كاملًا وكيفية الرد على القرار الذي صدر من لجنة الانضباط، بعد دراسة الموقف القانوني كاملًا.

وعكف الأهلي خلال الساعات الماضية على إعداد ملفًا قانونيًا كاملًا، للعقوبة التي تعرض لها اللاعب والحالات السابقة المشابهة لها في الملاعب قبل اجتماع مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب.

ومن المتوقع عدة قرارات يتخذها الأهلي، من بينها انسحابه من السوبر المصري أمام الزمالك، خاصة وأنه أحد الحلول التي قد يلجأ لها حال أقر اتحاد الكرة العقوبات وأعلنها بشكل رسمي، إلا أنه يتم دراسة الأمر بعناية.

كما أن الأهلي قد يطعن على قانونية لجنة الانضباط كونها لم تشكل بالانتخاب وإنما تم تعيينها من قبل اتحاد الكرة بالمخالفة للوائح، بينما التظلم العقوبة هو الحل الأقل بين الحلول المقرر طرحها على طاولة الاجتماع.

وفرضت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة على محمود كهربا، نتيجة ما بدر منه خلال مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري، إلى جانب غرامة مالية قدرها مليون جنيه.

الاجتماع العاصف.. الأهلي يحسم موقفه اليوم من عقوبة كهربا

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء