انضموا إلينا لنبنى ونبدع.. منتدى شباب العالم يوجه دعوة الانضمام لنسنخته الرابعة

دعت الصفحة الناطقة باسم منتدى شباب العالم، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، الشباب للانضمام إلى النسخة الرابعة من المنتدى؛ والتي ستعقد في شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقالت الصفحة: «المخاوف ليست هناك لتسقطنا، ولكنها هنا لرفعتنا. قد تستغرق بعض الوقت، لكننا جميعًا فى هذا الأمر معًا. معنا لنتعلم، نعانق المجهول ونجد أنفسنا. ها نحن نعود معا، حتى يصبح التغيير ممكنا. انضموا إلينا فى منتدى شباب العالم فى مصر للبناء والإبداع والابتكار».

ومنتدى شباب العالم، عبارة عن حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي. وانطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019؛ ويهدف لجمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية، التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

يذكر أن إدارة منتدى شباب العالم أعلنت عن تنظيم نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان الدولي التابع لمنظمة الأمم المتحدة MUNHRC، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من المنتدى الذي يعقد في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقدم خمسة آلاف شاب وشابة بطلب المشاركة في النموذج أثناء فترة التسجيل للمنتدى، وتم اختيار عدد منهم يمثل الشباب من مصر ومختلف دول العالم.

منتدى شباب العالم: نصف مليون مشارك من 196 دولة سجلوا لحضور النسخة الرابعة.. فيديو

نائب: منتدى شباب العالم منصة حوارية تمنح الشباب فرصة التعبير عن الآراء والأفكار