انطلاق بطولة قطاع القناة للجيت كون دو في نادي مصر الرياضي بمشاركة 150 لاعبًا

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات بطولة قطاع القناة للجيت كون دو على ملاعب نادي مصر الرياضي في مدينة دمياط الجديدة بمشاركة 150 لاعب ولاعبة من جميع المراحل السنية.

وتعد بطولة قطاع القناة التي تضم محافظات دمياط والإسماعيلية وبورسعيد أولى بطولات كأس الاتحاد والذي تم تقسيمه إلى 4 قطاعات تقام خلال الفترة من 19 أغسطس حتى 9 سبتمبر المقبل.

تقام فعاليات بطولة كأس الاتحاد قطاع القناة تحت رعاية اللواء أحمد خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو وأعضاء المجلس بحضور المستشار سمير صبري والدكتور أشرف سرور وذلك في استاد نادي مصر بدمياط الجديدة.

ويترأس لجنة الحكام كابتن أحمد سعيد والذي يدير البطولة في وجود جراند مستر كابتن محسن أمين المدير الفني للمنتخب فضلا عن كابن مسعد كراوية المسئول عن قطاع القناة للجيت كون دو.

وأعلن الاتحاد المصري للجيت كون دون عن انطلاق بطولة كأس الاتحاد لجميع المراحل السنية والمواهب والتي تقام على أربع مراحل الأولى قطاع القناة والذي يضم دمياط والإسماعيلية وبورسعيد بالتنسيق مع كابتن مسعد كراوية.

وتقام المرحلة الثانية لمنافسات قطاع بحري والذي يضم الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة ومرسى مطروح بالتنسيق مع كابتن جمال السواحلي والتي تقام في الفترة من 25 إلى 26 أغسطس الجاري، وتقام المرحلة الثالثة لقطاع الدلتا الذي يضم محافظات الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية بالتنسيق مع كابتن محمد السبيتي والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 2 سبتمبر المقبل.

وتنطلق المرحلة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد لقطاع القاهرة الكبرى والذي يضم القاهرة والجيزة والقليوبية ووجه قلبي بالتنسيق مع كابتن أحمد عودة والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 9 سبتمبر الجاري.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك ضد فاركو

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري .. شيكابالا يقود الهجوم