انطلاق تصوير فيلم أنف وثلاث عيون بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك

ينطلق تصوير فيلم أنف وثلاث عيون اليوم الأربعاء الموافق له 23 أغسطس الجاري، والعمل يجمع الفنانة صبا مبارك والفنان ظافر العابدين في أول تعاون سينمائي بينهما.

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي والإخراج لـ أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الشهور المقبلة.

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

وتضم قائمة أبطال فيلم أنف وثلاث عيون كلًا من ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف، صبا مبارك، وجيهان الشماشرجي، ونبيل ماهر، وصدقي صخر، ونور محمود، وسلوى محمد علي، والطفل سليم مصطفى، وآخرين.

ويشهد فيلم أنف وثلاث عيون ظهور خاص للفنانة دينا الشربيني كضيفة شرف، والعمل من إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون Rise Studio، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، التي تم تقديمها في فيلم عام 1972.

فيلم أنف وثلاث عيون فيلم أنف وثلاث عيون

أحداث فيلم أنف وثلاث عيون في 2023

تدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون في 2023 حول د. هاشم جراح التجميل ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة.

وعلى مر السنوات اقترب من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بـ 25 عامًا!.

فيلم أنف وثلاث عيون فيلم أنف وثلاث عيون