انطلاق معسكر فراعنة السلة استعدادًا لتصفيات بطولة إفريقيا

انطلق معسكر المنتخب المصري الأول لكرة السلة، صباح الجمعة، استعدادًا للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021، التي تضم منتخبات أوغندا، وكاب فيردي، والمغرب، ويتصدر ترتيبها الفراعنة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباريات الذهاب في التصفيات التي أقيمت في القاهرة نوفمبر الماضي.

وأقيم المران الأول للمنتخب المصري في العاشرة صباح اليوم في صالة نادي الأولمبي بعد سلبية المسحة التي أجرتها قائمة اللاعبين أمس والتي جاءت كالتالي:

من نادي الاتحاد السكندري: أحمد أبو العلا – علي محمد – هيثم كمال – محمد طه – يوسف شوشة

من النادي الأهلي: عمرو الجندي – إيهاب أمين – حاتم بحيري

من نادي الزمالك: أنس أسامة – مصطفى المكاوي

من نادي سبورتنج: باسم الليثي – يوسف شحاتة

من نادي سموحة: مروان سرحان – عمر عزب

من نادي طلائع الجيش: إبراهيم هشام

من نادي الجزيرة: وليد عبد الجواد

ويضم الجهاز الفني؛ أحمد مرعي مدير فني – وسام جابر مدرب – محمد سليم مساعد مدرب – وائل لطفي مدير منتخبات –محمد ربيع إداري القاهرة –سامح صلاح إداري الإسكندرية – أحمد يحيي طبيب الفريق – معتز مغازي مخطط أحمال –ماجد عباس تحليل وإحصاء – معايشة لكلًا من معاذ زيدان وأحمد الجزار.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة 'فيبا' عن استضافة تونس لمباريات المجموعة الأولى والرابعة والخامسة في الفترة من 17 لـ 21 فبراير، فيما تستضيف الكاميرون مواجهات إياب المجموعة الثانية والثالثة من 19 لـ 21 فبراير.

 

الاتحاد بطلا لكأس السوبر لكرة السلة على حساب الأهلي

دوري مرتبط السلة يشتعل بين الأهلي والاتحاد السكندري