انطلاق معسكر منتخبي مصر 2005 و2008 بحضور علاء نبيل ومحمد يوسف

انطلق معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، اليوم الأحد، بالقاهرة في إطار استعدادات «الفراعنة الصغار» للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقرر لها أكتوبر المقبل.

وحرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، وحمد يوسف مساعد المدير الفني للاتحاد، على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المعسكر، وأكد نبيل في كلمته للاعبين أن عليهم اغتنام الفرصة وبذل قصارى جهدهم للحفاظ على تواجدهم في المنتخب، مشددًا علي أن اتحاد الكرة سيوفر لهذا المنتخب كل الإمكانات اللازمة للنجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة خاصة وأن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية.

ومن جانبه، قال محمد يوسف، إنه سيكون على تواصل دائم بالجهاز الفني من أجل توفير كل الاحتياجات وسيكون هناك برنامج اعداد قوي للمنتخب من أجل الوصول لكأس العالم وهو الهدف الأساسي.

وتحدث وائل رياض ووجه الشكر لعلاء نبيل ومحمد يوسف، على التواجد ومساندة المنتخب، مؤكدًا علي ضرورة التركيز والانضباط داخل وخارج المنتخب من أجل تحقيق انجاز للكرة المصرية.

وأدى منتخب الشباب مرانه الأول علي ملعب فندق الاقامة، واستمر لمرة ساعة شهدت فقرات بدنية وحرص علاء نبيل ومحمد يوسف علي حضور المران.

على صعيد متصل، توجه علاء نبيل ومحمد يوسف بعد ذلك إلى معسكر منتخب الناشئين مواليد 2008 وحرصًا على الاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة أحمد الكاس واللاعبين للتأكيد علي دعم اتحاد الكرة لهم خلال المرحلة المقبلة وتوفير المناخ اللازم للنجاح.