انفصلت قبل سنتين.. صابرين تتحدث عن طلاقها وسر خسارة وزنها

كشفت الفنانة صابرين، عن طلاقها منذ سنتين، مؤكدة على أنها ترفض الحديث عن حياتها الشخصية في وسائل الإعلام احترامًا لـ أب أولادها.

وأضافت صابرين، في تصريحات تليفزيونية، أنها وقت انتشار الخبر أرسلت رسائل على الواتس آب للصحفيين تطالبهم بالتوقف عن نشر أخبار عن حياتها الشخصية، خاصًة وأن الخبر منذ سنتين وليس جديدًا حتى يتم نشره، وتوجهت لهم بالشكر على احترامهم لرغبتها وكلمتها التي أرسلتها لهم.

وأوضحت صابرين أنها فقدت الكثير من وزنها بشكل كبير، واتبعت نظام غذائي في الأكل، الإضافة إلى مساعدات خارجية مثل «إبـَّر التخسيس»، ولكن وقفتها سريعًا خوفًا من المضاعفات؛ لأن لازم تكون مريض سكر، مؤكدة على أنها حققت معها نتائج جيدة للغاية، وأصبحت صحيًا أفضل شكلاً وموضوعًا.

وتحدثت صابرين عن ردود الأفعال حول مسلسل «مسار إجباري»، مشيرة إلى أن ما أعجبها عبارة :«احنا مصدقينكم»، وهذا أهم شئ ي العمل أن يصل إلى الناس بعيدًا عن براندات الملابس والشنط السينيه.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري يتكون من 15 حلقة، من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وياسمينا العبد، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.