انقلاب قطار فى طوخ بعد خروجه عن القضبان.. صور

شهدت مدينة طوخ محافظة القليوبية منذ قليل، انقلاب قطار قادم من المنصورة، بعد خروجه عن القطبان، وأسقط عددًا من المصابين في الحادث، وفقًا لشهود عيان.

وشهد طريق السكة الحديد الواقعة بين نهاية مدينة طوخ ومدخل مدينة بنها قبل قرية سندنهور، منذ قليل، انقلاب قطار رمسيس/ طنطا، مما أسفر عن إصابة العشرات من الركاب، جارى تحويل المصابين للمستشفيات.

السكك الحديدية تكشف أسباب حادث قطار قليوب

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر انه اثناء مرور قطار ٩٤٩/ ٣٢٠٩ سياحى المتجه من القاهرة الي المنصوره وفي تمام الساعة ١٣:٥٤ سقطت عدد ٤ عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور وجاري الوقوف علي أسباب الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد ، عن إصابة 97 مواطنًا في حادث قطار (القاهرة – المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

وأوضح مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (بنها التعليمي، قليوب التخصصي، بنها الجامعي).

وأضاف أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، مؤكدًا أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة القليوبية.

وأكد أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان توجهت منذ قليل إلى محافظة القليوبية لمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطار “طوخ”، بالمستشفيات.

النيابة تعاين موقع حادث قطار قليوب

وانتقل فريق من «النيابة العامة» لمعاينة حادث قطار (بقرية سندنهور) بمركز بنها محافظة القليوبية أمام مول العابد، وجارٍ اتخاذ إجراءات التحقيق.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد ، عن إصابة 97 مواطنًا في حادث قطار (القاهرة – المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

الجيزة تستعد لاستقبال مصابى حادث قطار قليوب

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية الشئون الصحية برفع درجة الاستعداد القصوي وجاهزية المستشفيات بالمحافظة لإستقبال مصابي قطار قليوب القادم من المنصورة وذلك نتيجة خروج القطار عن القضبان والذي وقع بالقرب من مدينة طوخ .

مشددآ علي ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتي تمام الشفاء ، إلي جانب إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة نحو توفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة في أسرع وقت ممكن .