انهيار إيهاب توفيق خلال تشيع جثمان والده .. صور

شارك المئات في تشيع جثمان والد الفنان إيهاب توفيق من مسجد السلام بمدينة نصر عقب صلاة المغرب وخلال تشييع الجنازة انهار إيهاب توفيق ليلتف حوله المشيعيين من أصدقاءه الفنانيين لمواساته في رحيل والده.

وتوفى والد الفنان إيهاب توفيق ، صباح اليوم الخميس، بسب اندلاع حريق بمنزله والتهمت ألسنة النيران الطابق الثاني الخاص بوالد الفنان، وبدخول قوات الحماية المدنية للغرفة عثر على المجني عليه وقد تبين أنه فارق الحياة، وتم نقله إلى المستشفى لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

ولقى والد الفنان إيهاب توفيق مصرعه صباح اليوم إثر حريق هائل بفيلا الفنان بمدينة نصر.

وشب حريق فى السادسة من صباح اليوم الخميس فى الطابق الثانى من فيلا إيهاب توفيق حيث كان يتواجد والده داخل الطابق، فيما كان يتواجد نجله إيهاب توفيق فى الطابق الثالث.

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذى كشف المعلومات الأولية انه ناتج عن ماس كهربائى بدفاية، وأتلف كافة محتويات الطابق الثانى قبل امتداده لبقية طوابقها والمبانى المجاورة.

وكان إيهاب توفيق يتواجد فى الطابق الثاني بفيلته بمدينة نصر ووالده يقطن فى الطابق الأول واثناء اندلاع الحريق حاول والعاملين بالمنزل مساعدة والده فى الخروج ولكن كانت النيران اسرع وقوية خاصة وانه رجل مسن لا يستطيع الحركة بشكل سريع . حيث التهمت السنة النيران الطابق الذي يعيش فيه والد الفنان وعثر عليه متوفي داخل غرفته.

تم انتداب المعمل الجنائي لتحديد أسباب الوفاة والحريق وكلفت النيابة المباحث لجمع التحريات والتأكد ما إذا كان هناك شبهة جنائية بالحادث، فيما تمكنت 5 سيارات الإطفاء من السيطرة على النيران والتي استمرت لمدة ساعتين وذلك لمنع امتداده إلى البنايات الأخري .

ونعت نقابة الموسيقيين فى بيان لها وفاة والد إيهاب توفيق، وتقدمت بالعزاء لأسرة الفنان.