أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13-1-2021

يستعرض موقع قناة صدى البلد، أهم ما جاء في أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13-1-2021 وجاءت كالتالي: يحيى الدرع أفضل لاعب في مباراة مصر وتشيلي بافتتاح مونديال اليد

توج يحيى الدرع، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد تشيلي، في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر الجاري.

منتخب مصر يفتتح مشواره بمونديال اليد بالفوز على تشيلي «35-29»

فاز منتخب مصر على نظيره تشيلي، بنتيجة 35-29 في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية بالتحديد في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

موسيماني: عندما يتحدث أسطورة مثل ميدو عني لا يمكنني إلا التواضع

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد إشادة الأخير به ووصف الأهلي بليفربول، وكتب موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عندما يعطي أسطورة مثل ميدو الذي لعب كرة القدم على أعلى مستوى رأيه عني، لا يمكنني إلا أن أتواضع وأقدر ذلك، وحتى لو كانت سلبية، فسأعتبرها نقدًا إيجابيًا لتحسين عملي».

اتحاد الكرة يعلن قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر

أجرى اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 20-2021.

أزمة في غزل المحلة.. لاعب يعتدي على زميله بالفريق بالضرب بسبب «ثمن حذاء»

اعتدى النيجيري إيدو موسيس، لاعب فريق غزل المحلة، على زميله محمود صلاح لاعب الفريق، بالضرب، بسبب خلاف نشب بينهما على ثمن حذاء اشتراه الأول من الثاني.

مصر تتقدم على تشيلي «18-11» في الشوط الأول من افتتاح مونديال اليد

أبهرت مصر العالم أجمع، بحفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر 2021، التي تنطلق فاعلياتها اليوم الموافق 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

رئيس الاتحاد الدولي لليد: «أمريكا أو دول أوروبا ماكنوش هيقدروا ينظموا مونديال اليد زي مصر»

وجه حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد استضافة مصر تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 في الفترة من 13 يناير وحتى 31 يناير الجاري، وأضاف أنه يعمل رئيسًا للاتحاد الدولي لكرة اليد، منذ سنة وشهرين تقريبًا، ونظم العديد من البطولات، إلا أنه لم يجد مثل هذا التنظيم في أي دولة أخرى، متابعًا: «لو روحت أي حتة في أوروبا أو أمريكا ماكنتش هشوف حاجة من اللي اتعملت في مصر».

مصطفى محمد يظهر مع فرجاني ساسي.. ويعلق: «الفر»

نشر مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورته مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

محمد صلاح يؤازر منتخب اليد قبل افتتاح المونديال: «فخور ببلدي»

عبر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن سعادته باستضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التي تنطلق فاعلياتها اليوم الأربعاء، وكتب صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «فخور ببلدي حصولها على شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد.. أثق في تنظيم مشرف كعادتنا وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني».