بائع فراخ يحاول ذبح نفسه في الإسكندرية 

شهدت منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية حادثا مأسويا، إذ أقدم عامل على محاولة التخلص من حياته في الشارع، فيما أفادت التحقيقات المبدئية أن المذكور يعاني من مرض نفسي.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بذبح نفسه بشارع الجيش بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود «م.ح.م.» 24 عامًا، عامل بمحل دواجن، مقيم بمفرده بالطابق الأرضي بشارع الجيش.

وتبين أن الشاب المذكور مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الأمام، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي «الأميري»، لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال شقيقته وتدعى «أ»، 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بوابة 8 بدائرة القسم، أوضحت أن شقيقها يعاني من مرض نفسي انفصام في الشخصية واكتئاب.

وأشارت إلى أن شقيقها دائم التردد على المستشفيات النفسية، ومؤخرًا تم حجزه بمستشفى عباس حلمي للأمراض النفسية، منذ شهر، ويعاني من المرض النفسي منذ ثلاث سنوات.

وبسؤال والدته المدعوة «ش.ر.ع» ٤٣ سنة، ربة منزل، مقيمة في ذات العقار، أقرت بمضمون ما جاء بأقوال شقيقته.

وبسؤال المصاب قرر أنه أحدث إصابته بنفسه بسلاح أبيض «كتر»، لسوء حالته النفسية وأنه يمر بحالة اكتئاب شديد، ولم يتهم أحد بالتسبب في إصابته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وبالعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

محافظ الإسكندرية : مجزرة حديقة أنطونيادس شائعات كاذبة .. ونعمل على تطويرها .. فيديو