«بابا لم يعاملني ككبيرة».. رسالة طالبة مصرية تخلصت من حياتها في الكويت

أقدمت طالبة جامعية مصرية، على التخلص من نفسها، بالقفز من الدور الرابع  داخل جامعة الكويت بمنطقة الشدادية.

وبحسب صحيفة «الراي» الكويتية فإن كاميرات المراقبة رصدت الطالبة المصرية المقيدة بكلية العلوم، والبالغة من العمر 19 عاماً وهي تلقي بنفسها من الدور الرابع في تمام الساعة 4:01 مساء وتم اسعافها داخليا في تمام الساعة 4:03 مساءً، واستمر قلبها ينبض حتى وصول سيارة الإسعاف في تمام الساعة 4:15 مساء وتم نقلها إلى مستشفى الفروانية حيث وافتها المنية هناك.

رسالة الفتاة رسالة الفتاة

ومن جانبها فتحت وزارة الداخلية تحقيقاً في الأمر توصلت خلاله وفقاً لما رصدته كاميرات المراقبة، وأقوال عدد من الطلبة الذين أفادوا بمشاهدتهم للطالبة وهي تقفز من الدور الرابع.

وفي السياق أصدرت جامعة الكويت بيان حول الحادث، قالت فيه إنه بعدما اتخذت الفرق الطبية بالجامعة جميع الإجراءات لإسعاف الطالبة ونقلها إلى أحد المستشفيات، غير أنها فارقت الحياة.

وأضافت: «يتقدم مدير جامعة الكويت الدكتور يوسف محمد الرومي، ونيابة عن الأسرة الجامعية، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطالبة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان».

وتجدر الإشارة إلى أنه قد عثر في حقيبة الطالبة على رسالة مكتوبة بخط اليد، قالت فيها: «الحاجات اللي في الشنطة إدوها لماما وقولوها إني كنت بحبها أوي.. وبابا عمره ما حسسني إني كبيرة حتى أما مش بعمل حاجة غلط.. على طول موترني ويخليني أشك في نفسي.. أحب أقوله شكرا قضيت رسالة الماسونية وخلصت البشر من واحد».

آخر أخبار الحوادث اليوم .. التحقيقات تدين صيدلانية الإسكندرية في واقعة «حقنة الموت» .. و4 وقائع للتخلص من النفس بالقاهرة والمحافظات