باتشيكو: الزمالك حقق المطلوب أمام إنبي.. وأهدي الفوز لحازم إمام

أكد البرتغالي جايمي باتشكيو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، أن الفريق حقق انتصارا كبيرا على فريق كبير، وهو إنبي، منتقدا بشدة أرضية ملعب بتروسبورت الذي احتضن المباراة، مطالبا اتحاد الكرة بإيجاد ملاعب جيدة للمباريات لجميع الأندية.

أضاف باتشيكو أن الزمالك خاض مباراة جيدة وظهر بشكل منظم في الملعب، وكان أفضل في الشوط الأول واستحق الفوز، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن انبي يبقى له رد فعل، بعد أن تأخر بهدفين.

أشار المدير الفني للزمالك: 'كانت هناك صعوبات وعدنا إلى الدفاع لأن المنافس أجبرنا على ذلك لكن مجمل المباراة أننا نستحق الفوز ونتيجة المباراة عادلة'.

تابع باتشيكو: 'لم أتعود أن أتحدث عن لاعبين ليسوا موجودين في المباراة، لكني أهدي الفوز للاعبين جميعا خاصة الغائبين سواء بسبب فني أو إصابة وأهديه أيضا لحازم إمام بعد وفاة والدته'.

وواصل باتشيكو: 'أجهز اللاعبين جميعا بدنيا وأختار اللاعب الجاهز، وطارق حامد لم يبدأ اللقاء لكنه سيستعيد مكانه مع الوقت ووارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية، موضحا أن استبعاد مصطفى فتحي فني'.

واختتم باتشيكو: 'ليست هناك مباراة سهلة لأي فريق، ولدينا خطط لجميع الاحوال سواء متقدمين أو لا'.

وفاز الزمالك على إنبي مساء اليوم بهدفين لهدف سجلهما أشرف بن شرقي ويوسف أوباما في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

 

 

أزمة جديدة.. ثنائي سلة الزمالك يطلبان فسخ التعاقد بسبب المستحقات المتأخرة

فرجاني ساسي يؤازر الزمالك أمام إنبي