باتشيكو بعد تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر: المشوار لا يزال في بدايته

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مواجهة فريقه أمام مولودية الجزائر مساء الجمعة بدوري أبطال إفريقيا كانت قوية بين فريقين كبيرين، مشددا على أن هناك فرصًا كثيرة لم نحسن استغلالها.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن دور المجموعات لا يزال في بدايته، وقدمنا مباراة مميزة وننظر للمواجهات المقبلة، موضحا  أن القادم سيكون افضل، وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع ونعالجها وسعداء بالأداء الجيد، مشيرا إلى أننا لسنا سعداء بالنتيجة.

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو إلى أن له خصائص محددة، ويتواجد مع الفريق منذ 15 يوما فقط، ويحتاج أن يلعب ويأخذ الثقة متسائلا: 'لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان لذلك  الهدافون يسجلون كثيرا  وسعرهم عال، موضحا أن تغيير حازم أمام كررته كي استفيد من قدرات زيزو الهجومية، ولعبنا تقريبا دون ظهير أيمن، بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري أنه لا يلعب اساسيا لأنه لم يتدرب'.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع مولودية الجزائر