باتشيكو ينجح في الاختبار الأول مع الزمالك بفوز مثير على المصري

فاز فريق الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الفوز الوحيد في المباراة لصالح الزمالك عن طريق محمود علاء، في الدقيقة 17، بعدما سجل من ركلة جزاء، قبل أن يهدر اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، عن طريقة ركلة جزاء أيضًا سددها في القائم الأيمن للحارس أحمد مسعود.

وشهدت المباراة طرد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، بعدما أشهر الحكم أمين عمر البطاقة الصفراء في وجهه، في الدقيقة 36، ليعترض بطريقة غير لائقة، ما دفع الحكم لمنحه البطاقة الحمراء.

وشهد الشوط الثاني تحرر كبير من لاعبي المصري في محاولة لإدراك التعادل إلا أن باتشيكو أحكم غلق منطقة وسط ودفاعات الزمالك، لتفشل كل محاولات النادي البورسعيدي.

ويشهد اللقاء لقطة صعبة عندما اصطدم أوستن أموتو مع محمود علاء ليسقط الثنائي على الأرض، إلا أن حالة أموتو كانت سئية اضطر على إثرها نقله إلى المستشفى فورًا.

وفي نهاية اللقاء حدثت مشادة كبيرة بين إمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد مسعود حارس المصري وامتد الشجار ليصل إلى غرفة الملابس.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الزمالك إلى 64 نقطة في المركز الثاني «الوصافة» في جدول الترتيب، في حين أن المصري البورسعيدي تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر بالجدول.