باتيستا: مجموعة الأرجنتين في الأولمبياد الأقوى .. ومن الصعب ضم ميسي وأجويرو

قال فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأوليمبي، إن مجموعة منتخب التانجو بدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في اليابان، في غاية الصعوبة.

وأضاف محمد عصام الطيار ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :'مجموعتنا في الأولمبياد أصعب من باقي المجموعات لقوة الفرق المتواجدة بها، جميع الفرق يجب أن تنافس بشكل قوي وكل فريق يظهر أكثر ما يملك لأن الجميع يريد الفوز'.

وأكمل :' كل شخص يسمى المجموعة بما يريد، هناك 4 منتخبات تنافس والجميع يلعب لكي يتجاوز المجموعات، نحن نملك الامكانيات لدراسة جميع الفرق المتنافسة ورأينا مستويات المنافسين بالتصفيات، سندرس نقاط القوة والضعف بكل منتخب، أحترم جميع المنافسين في المجموعة'.

وتابع :' سنخطط لخوض مباريات ودية في الأرجنتين خلال الفترة القادمة، قبل السفر إلى الاولمبياد وفي طوكيو قبل انطلاق البطولة من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين، ولم يحدث أي تواصل مع مدربي المنتخبات الأخرى بشأن القرعة'.

وشدد :' لم يحدث أي تواصل مع ليونيل ميسي حتى الآن، ميسي تنتظره بطولة كوبا امريكا، سيكون أمر مشاركته في كوبا أمريكا والأولمبياد مرهق جدًا له بالتأكيد، حتى الآن لم نقرر ضمه، ونفس الأمر ينطبق على سيرجيو أجويرو، هو متاح للعب مع المنتخب الأول، هناك منافسة قوية بين اللاعبين في كل مركز، والمنتخب الأول لديه بطولة كوبا أمريكا'.

وشدد :'الأولوية بالتأكيد للمنتخب الأول، سيتم التنسيق قريبًا مع الجهاز الفني للمنتخب الأول قبل اختيار القائمة النهائية، بصفة شخصية أرى أنه من الصعب أن تظهر الأرجنتين لاعبا بقدرات ميسي مرة أخرى، نحاول إظهار أفضل المواهب، وكنا نقول أنه لا يوجد لاعب مثل مارادونا وظهر ميسي، لا يوجد شئ صعب بكرة القدم، نعمل على ذلك حتى يظهر لاعبين آخرين، ليست سهلة لكنها غير مستحيلة، نثق في أنفسنا لإنتاج ميسي جديد'.

وقال أيضا :' أعلم أروابارينا مدرب بيراميدز بالفعل، هو صديق شخصي لي ومن المنطقي أن أساله عن رمضان صبحي أو غيره، ولكني سأعتمد على نفسي وجهازي الفني أكثر من أجل ايجاد المعلومات اللازمة، الانترنت متاح والمباريات المسجلة تقدر تساعدني أكتر، لن أضع أروابارينا في موقف محرج لاني أملك أدواتي'.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

 

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر