باريس سان جيرمان يقترب من شراء مهاجم النصر السعودي

أقترب نادي باريس سان جيرمان، من التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعوددي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت  صحيفة «kick442» الكاميروني، أن باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات مع وكيل أعمال فينسنت أبو بكر، موكدين له أنهم على أتم الأستعداد لشراء أبو بكر من نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلي أن أن مسؤولو باريس سان جيرمان يعتبرون مهاجم النصر فينسنت أبو بكر هو اللاعب الذي يمكنه تحسين خط هجوم الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي يرتبط الكاميروني أبو بكر بعقد ممتد مع نادي النصر  السعودي حتى يوينو 2024.

وتلقى نادي النصر السعودي، ضربة قاصمة بإصابة 6 من عناصر الفريق الأول بفيروس كورونا، بينهم 5 لاعبين، وأحد أعضاء الجهاز الفني.

ويستعد النصر حاليا لمواجهة جاره العاصمي، الشباب، يوم الجمعة المقبل، لحساب الأسبوع 26 للدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الحساب الرسمي للعالمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إصابة كل من محمد آل فتيل والأرجنتيني فونيس موري، عبدالله الخيبري، رائد أزيبي وعبدالعزيز العويرضي، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى ماجد الغانم بكوفيد 19،مضيفا إن المصابين، سيدخلون الحجر الصحي قبل العودة للتدريبات من جديد.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد محمد الشناوي يعتذر للجمهور: حاولنا نفرحكم وللأسف مكانش فيه توفيق النصر السعودي يجدد التفاوض مع محمد الشناوي.. كيف يفكر «العالمي»