باريس سان جيرمان يطيح بمدرب فريق السيدات بسبب فضائح جنسية

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، إقالة ديدييه أولي نيكول، المدير الفني لفريق السيدات لكرة القدم، من منصبه على خلفية اتهامه ببعض السلوكيات الجنسية تجاه إحدى لاعبات الفريق، خلال جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال باريس سان جيرمان، في بيان رسمي: «تم إبلاغ باريس اليوم بملاحظات وحقائق غير ملائمة، يزعم الفريق النسائي أنهم قد تعرضوا لها، هذه الحقائق إذا تم تأكيدها فهي تتعارض مع قيم باريس سان جيرمان الرياضية والإنسانية، ويؤكد النادي حرصه وجديته في التعامل مع هذا الموضوع والقاء الضوء الأخضر عليه».

وأضاف البيان «ومن هذا المنطلق وحرصًا على مصالح جميع الأطراف تم إطلاق سراح مدرب القسم النسائي باتفاق من الأطراف، هذا التدبير ذو طبيعة تحفظية ومؤقتة».

واختتم البيان «هذا التدبير لا يحكم بأى حال من الأحوال على نتائج التحقيق أو القرارات التي سيتم إعلانها حين نهاية التحقيق أو القرارت التي سيتعين على النادى أخذها».

ومن جانبها أوضحت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، فتح تحقيقًا بشأن سلوك مدرب السيدات، حيث شوهدت اللاعبات وهن ذاهبات واحدة تلو الأخرى للوقوف أمام مديري الموارد البشرية للإدلاء بشهاداتهن لوصف أسلوب المدرب ومواقفه تجاه المجموعة.

مبابي يرد على اتهام بنزيما له بالخيانة: سأشرح له سبب اختياري

ناصر الخليفي عن تجديد عقد مبابي: لم يكن هدفه المال.. وأحترم إسبانيا وأنديتها