باسم مرسي وفوافي يقودان هجوم المقاصة أمام الزمالك

أعلن محمد عظيمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة تشكيل فريقه لمباراة الزمالك، المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء اليوم على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 27 للدوري.

وجاء تشكيل مصر المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي الدفاع: عصام صبحي وأحمد صبيحة وأحمد مودي ومحمد دسوقي

خط الوسط: سعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدي وشميلس بيكلي

الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسي

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد كوكو ومصطفى شبيطة وعماد فتحي وصلاح عاشور وأسامة العزب وأحمد أمين أوفا وأحمد متعب وفارس طارق وأحمد عادل ميسي.

ويسعى الزمالك للفوز في مباراة الليلة من أجل مواصلة انتصاراته في المسابقة، والابتعاد بصدارة ترتيب جدول الدوري، بينما مصر المقاصة، يسعى لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام الزمالك، وخروجه من كأس مصر، من دور الثمانية بالبطولة.

ويخوض الزمالك مباراة الليلة وهو يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 17 وتعادل في 7 وخسر 2 وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وسكنت شباكه 18 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يدخل المقاصة المباراة وهو يقع في المركز السابع برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق الفوز في 10 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 31 هدفًا.

ونستعرض لكم تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة:-

وسبق وأن تقابل الزمالك مع مصر المقاصة في 17 لقاء في كل المسابقات، منهم 15 لقاء في بطولة الدوري، ومواجهتان في بطولة كأس مصر.

-تقابل الفريقان في 15 لقاء سابقا بالدوري، فاز الزمالك في 8 مباريات، بينما فاز مصر المقاصة في 6 مواجهات، وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

-تقابل الزمالك مع مصر المقاصة في مباراتين ببطولة كأس مصر وحسمهما الأبيض لصالحه الأولى بهدف دون رد حمل توقيع عبدالله جمعة، والثانية بهدفين دون رد أحرزهما يوسف “أوباما”.

https://www.youtube.com/watch?v=gLF6t7IAPXI

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة بالدوري

الزمالك ضد مصر المقاصة.. الأبيض يتفوق «تاريخيًا» على أبناء الفيوم في الدوري والكأس