باسم مرسي يقود هجوم الانتاج الحربي أمام الزمالك

كتب - تاج الدين حسن .. أعلن مختار مختار ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي ، التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة الزمالك المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز .

و جاء التشكيل كالتالي: "عامر عامر - أحمد شديد قناوي - معاذ الحناوي - محمود البدري  - أحمد مجدي - محمد بازوكا - محمد عادل  - علاء سلامة - موسى دياوارا - محمود عادل - باسم مرسي".

ويملك الفرنسي باتريس كارتيرون سجلا جيدا ضد مختار مختار، بعدم الخسارة في 3 مباريات بواقع انتصارين وتعادل وحيد، إذ كانت آخر مواجهة بين بينهما رفقة الانتاج الحربي و الأهلي في 2 سبتمبر 2018 وانتهت بالتعادل السلبي، إلا أن سجل كارتيرون ضد فريق الإنتاج الحربي غير مطمئن إذ لم يحقق الفوز في 3 مباريات سابقة انتهت بالتعادل مع النادي الأهلي ووادي دجلة.

على جانب آخر، يبحث مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري، عن تحقيق فوز لم يتذوق طعمه أمام الفارس الأبيض منذ 5 سنوات، إذ كان آخر فوز له عندما كان مدربًا لبتروجت في موسم 2013-2014، بنتيجة (4-2).

وخاض ابن النادي الأهلي، 25 مباراة أمام الزمالك في الدوري وكأس مصر مع أندية غزل المحلة، بتروجت، المصري، الاتحاد السكندري، إنبي والإنتاج الحربي، محققا 6 انتصارات على حساب الأبيض وتعادل 5 مرات وخسر 14 مباراة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 14 نقطة بينما يحتل الانتاج الحربي المركز السادس بنفس الرصيد.