باسم مرسي ينشر صورته من الجيم: «اتعب واعمل اللي عليك وماتهتمش لكلام حد»

نشر باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، صورة له من إحدى صالات الجيم، لخوض تدريبات بدنية، استعدادًا لمباريات فريقه بالدوري الممتاز.

وعلق باسم مرسي، على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اتعب واعمل اللي عليك وماتهتمش لكلام حد وأكيد ربنا مش هيضيع تعبك.. {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ}».

وفي سياق آخر، فاز فريق الإنتاج الحربي، على حساب منافسه المقاولون العرب بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن مواجهات الدوري المصري.

واستضاف الإنتاج الحربي، ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية على أرضية استاد الأهلي وي السلام.

جاء هدف المباراة الوحيد، بتوقيع محمد عبد المجيد في الدقيقة 15 من عمر المباراة، التي شهدت حالة من الجدل بعد احتساب الحكم إبراهيم نور الدين، ضربة جزاء لذئاب الجبل، في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، قبل أن يلغي القرار بعد الرجوع لتقنية الفيديو'فار'.

بهذا الفوز، وصل رصيد الإنتاج الحربي للنقطة الرابعة، في المركز الثالث عشر، وظل المقاولون العرب في المركز الأخيرن بدون نقاط.

المقاولون العرب يتعادل سلبيا مع النجم الساحلي بالكونفدرالية

تعادل فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب مع ضيفه النجم الساحلي، بدون أهداف، مساء الثلاثاء على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

أول تعليق من باسم مرسي بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا

رئيس الانتاج الحربي يغلق باب الجدل حول إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا

https://www.facebook.com/BassemMorsyy/posts/3583324348384172