بالأسماء| غرق 8 أطفال في انقلاب تروسيكل بترعة في البحيرة .. كانوا راجعين من شغل البطاطس

لقي 8 أطفال مصرعهم، صباح اليوم، فى انقلاب تروسيكل محمل بالعمال، بإحدى الترع المائية، أمام كوبري السوالم في مركز إيتاي البارود، محافظة البحيرة ، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على متنه 14 شخصًا في ترعة ساحل مرقص على طريق السوالم، وتم استخراج 7 جثث، وجار البحث عن باقي المفقودين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة من استخراج جثث 7 من ضحايا انقلاب تروسيكل داخل ترعة ساحل مرقص بدائرة مركز إيتاي البارود، كما تم انتشال 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاي البارود.

تكثف فرق الإنقاذ النهرى من جهودها لاستخراج باقي ضحايا الحادث، وجار تمشيط الترعة للبحث عن باقي المفقودين.

وضحايا الحادث هم: 'محمد. ا' 13 سنة، 'عبد الرحمن. ر' 14 سنة، 'هادي. هـ' 14 سنة، 'سالم. م' 13 سنة، 'محمد. ع' 14 سنة، 'أحمد. ا' 13 سنة'، 'أحمد ع' 14 سنة، والجميع مقيمون بقرية نكلة العنب، بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود العام . وبسؤال الشهود، كانوا في طريقهم للعودة إلى منزلهم ، بعد انقضاء مدة عملهم في إحدة محطات البطاطس بالمحافظة ، واستقل الأطفال ، مركبة تروسيكل ، لينقلهم إلى منازلهم ، للحاق بالسحور مع ذويهم وأهلهم ،

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابين.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق المريوطية

مصرع 7 أشخاص في انقلاب تروسيكل فى بحر اليوسفي بالمنيا