بالأسماء..9 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن كأس العالم للأندية

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن قائمة اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير المقبل ، والتي شهدت تواجد سداسي الأهلي، محمد شريف وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد الشناوي، وأكرم توفيق وحمدي فتحي.

وبات الأهلي، مهددا بفقدان خدمات 9 نجوم، 6 من منتخب مصر، بالإضافة للثلاثي، المالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول، والمغربي بدر بانون، وذلك خلال مشاركته بمونديال الأندية، بسبب تضارب مواعيده مع بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا لكل من الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي، طلب فيه ضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين بطولتي الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي، في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل، بالإمارات.

ويلتقي الأهلي مع مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفقًا لما أعلنه فيفا.

وكانت قرعة مونديال الأندية، أجريت بمدينة زيورخ السويسرية، وأسفرت عن مواجهة الفريقين في الدور ربع النهائي، حيث تقام النسخة المقبلة من مونديال الأندية في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير المقبل.

ويصطدم الأهلى حال تأهله للدور نصف النهائي بمونديال الأندية بنظيره بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس وفقًا لما أسفرت عنه القرعة.

May be an image of 13 people, people playing sports and text

موسيماني يتابع مباريات براعم الأهلي أمام منتخب الإسكندرية

الأهلي يطعن على قرار عدم اعتماد فوز العامري فاروق بالانتخابات

محمود الخطيب لـ صدى البلد: الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه.. فيديو