بالتفاصيل.. إدارة المرور تفتح المزاد على 14 لوحة سيارة بأرقام مميزة

أتاح «لوحتك» الموقع الرسمي للإدارة العامة للمرور، مجموعة جديدة من لوحات السيارات ذات الأرقام والحروف المميزة، إيذاناً بالسماح لرواده بالدخول في مزايدة عليها.

ويتيح الموقع للراغبين بالمشاركة فى مزاد بيع حق استخدام الحروف و الأرقام المميزة للوحات المعدنية، سداد مبلغ التأمين الذى يمكن ان يختلف لكل حروف وأرقام حسب درجة تميزها.

وفى حالة رسو المزاد وعدم إاستكمال عملية الشراء لايجوز استرجاع مبلغ التأمين و يؤول لصالح صندوق تحيا مصر، إما فى حالة رسو المزاد يخصم مبلغ التأمين من قيمة الرسو التى يتم تسددها فى خلال المهلة الزمنية الموضحة.

وإلى اللوحات المتاحة :

 

وللانضمام للموقع وتكوين  اللوحة التي يرغب الشخص في شرائها يتم اتباع الخطوات الآتية: -

  1.  يتم تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بالمزايدة على اللوحات المعدنية المميزة من هنــــا 
  2. يتم الضغط على مفتاح (مستخدم جديد) - يسار أعلي الصفحه - لعرض صفحة تسجيل بيانات مستخدم جديد لإنشاء حساب خاص به ليتمكن من تسجيل الدخول الى الموقع كما يلي: ملاحظة: في حالة الفوز بإحدى اللوحات المعدنية المميزة ، يتم تخصيصها للرقم القومي الفائز بها والمسجل بالنظام ولايمكن التنازل عنها لرقم قومي آخر.
  3.  بعد إتمام عملية التسجيل تظهر للمستخدم رسالة تفعيل الحساب.

وللبدء في المزايدة على اللوحات يتم اتباع الخطوات الآتية:-

  1.  بعد تسجيل المستخدم للدخول على الموقع يتم عرض صفحة إدارة حسابي وهي الصفحة التي من خلالها يمكن بدء مزاد جديد من خلال قسم لوحات متاحة للتزايد او الإشتراك في مزاد ساري من خلال قسم لوحات يجرى عليها التزايد او متابعة المزادات المشترك فيها من خلال قسم مزايداتي الحالية.
  2.  عند اختيار لوحة متاحة للتزايد يقوم المستخدم بسداد قيمة التأمين على اللوحة عن طريق إدخال بيانات بطاقة الإئتمان الخاص به، مع مراعاة ضرورة مراجعه بيانات التزايد ( تأمين اللوحه – القيمه الافتتاحيه)، ثم يتم اختيار نوع بطاقة الإئتمان
  3. بعد إتمام إجراء السداد بنجاح تظهر للمستخدم صورة إيصال السداد الخاص بمعاملة سداد التأمين و يمكن طباعتها من خلال مفتاح طباعه .

وللدخول بشكل فعلي في المزايدة يتم اتباع الخطوات الآتية: -

  1. بعد إتمام عمليه سداد مبلغ التأمين للوحه بنجاح تظهر اللوحه المختاره في قسم مزايدتي الحاليه
  2. عند قيام مستخدم أخر بالإشتراك في نفس المزاد يتم إرسال إشعار لكل المشتركين في المزايدة بأن هناك من قام بتعلية قيمة المزاد ، وفي حالة الرغبة في تعلية قيمة المزايدة يتم الضغط على المفتاح الخاص تعلية المزايدة ليتحول الى صفحة المزايدة على لوحة مؤمنة.
  3. يظهر الوقت المتبقي على نهاية المزاد بالأيام والساعات والدقائق والثواني. ويكون موضح في الصفحة القيمة الحالية للوحة و أقل قيمة للتزايد .
  4. ٤- يتم كتابة المبلغ كاملاً والتأكد من كتابته بصورة صحيحة ، حيث يتم تحويله إلى أحرف مكتوبة ثم الموافقة على شروط الاستخدام والضغط على مفتاح تنفيذ ً.
  5. لإدارة العامة للمرور

اختار لوحتك.. مزاد إلكتروني على لوحات سيارات مميزة أبرزها (م ر – 7.. ع ص-2) «سيد وجون» ضمن الأغلى.. مزاد إلكتروني على لوحات السيارات والتكوين اختياري الداخلية تطرح 6 لوحات مرور مميزة.. يتراوح سعرها بين 75 و450 ألف جنيه