باهر السعيد: «الكمامة مش عار» وفيروس كورونا لم ينتهي.. فيديو

قال الصيدلي باهر السعيد إن الرسالة التي كتبها طبيب مصري على فراش الموت قبل وفاته بفيروس كورونا أبكت الجميع .

وأضاف السعيد في بث مباشر على صفحة قناة صدى البلد على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك أن فيروس كورونا موجود ولم ينتهي وأنه يشاهد حالة من الاستهتار بالإجراءات الاحترازية وخاصة ارتداء الكمامة.

وتوفى الطبيب أحمد ماضي، أخصائي الأمراض الصدرية، بمستشفي صدر المعمورة، توفي نتيجة الإصابة بفيروس كوڤيد-١٩.

الطبيب الراحل اكتشف إصابته بفيروس كورونا المستجد نهاية يوليو الماضي، أثناء أداء واجبه المهني في رعاية مرضى العزل بمستشفى صدر المعمورة.

وقال الطبيب الراحل على صفحته قبل وفاته 'منذ أيام ودعت زميلًا لي كان يرقد علي بعد خطوات مني و كان قد سبقني إلي ما أنا ذاهب اليه الآن'.

وتابع 'وصيتي إليك يا الله أطفالي الذين لن أفرح بهم.. أستودعك يا الله هؤلاء الأطفال الضعفاء الذين لا حول لهم ولا قوة إلا بك.. وأن تذكروني إخوتي بكل جميل ولا تنسوني من صالح دعائكم'.

واشار السعيد إلى أن الإجراءات التي يجب اتباعها للوقاية من كورونا أولها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة قائلا 'الكمامة مش عار' حتى لو لم يرتديها من حولك.

وعن الأدوية التي يمكن أن نحصل عليها للوقاية من كورونا قال السعيد أن الطعام الصحي أفضل طريقة لزيادة المناعة والحرص على الابتعاد عن الوجبات الجاهزة ويجب أن تكون الصيدلية التي نلجأ إليها لدى الفكهاني وبائع الخضار ولا مانع من جرعات قليلة من الزنك وفيتامين سي أو فيتامين يشتمل على مجموعة من الفيتامينات فضلا عن أوميجا 3 واللاكتوفرين.

باهر السعيد يحذر من الإفراط في استخدام مواد التجميل.. «تصيب بالسرطان»

باهر السعيد يكشف أعراض النقرس: هذه المأكولات خط أحمر

https://www.facebook.com/baladtv/videos/1200011823668178/?v=1200011823668178&notif_id=1597688391005187&notif_t=live_video_explicit