باهر السعيد يكشف فوائد الخميرة: وسلة لزيادة وإنقاص الوزن معا.. فيديو

قال الصيدلي باهر السعيد، إن الخميرة كمكمل غذائي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن، كونها تحتوي على كروم يعمل على زيادة الحرق بنسبة كبيرة، إضافة إلى الألياف التي تساعد على زيادة الإحساس بالشبع.

وأوضح السعيد خلال لقائه مع مقدمي برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2 أنه يشترط تناول الخميرة قبل الأكل بنصف ساعة، كي تحقق دورها في إنقاص الوزن، لافتا إلى أن تناول قرصين من الخميرة بعد الأكل يعمل على زيادة الوزن.

نظام غذائي صحي

وأوضح أن تناول الخميرة بدون الالتزام بنظام غذائي صحيح لن يجدي في زيادة الوزن قائلا «الخميرة وحدها مش هتعمل حاجة»، محذرا من الإعلانات المزيفة التي تروج لمكمل الخميرة كوسيلة لزيادة وزن بعض المناطق في الجسم.

أغذية تقوي النظر

وكشف الصيدلي باهر السعيد، عن 4 أغذية مفيدة في تقوية النظر.

وقال السعيد خلال لقائه مع مقدمي برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2 «يوجد 4 مأكولات تساهم في تقوية النظر على غرار الجزر، ومنها الأسماك الزيتية والتونة، كونها تحتوي على أوميجا 3 تعمل على ترطيب العين ومنع جفافها»، مشيرا إلى أن ثمرة الأفوكادو يعمل على تحسين صحة العين.

وأشار إلى أن البيض يحتوي على فيتامين أ ومضادات الأكسدة تفيد العين وتحميها، لافتا إلى أن الشاي الأخضر مفيد للعين كونه يحتوي على مضادات أكسدة تزيد القدرة على الإبصار.

البث المباشر قناة صدي البلد

باهر السعيد يوضح طريقة صحية لتناول لحمة العيد دون أضرار.

باهر السعيد يوضح فوائد تناول الكبدة.. وسبب ضررها على الحوامل

https://www.youtube.com/watch?v=8TZ7YFK_b3w&t=145s